تتنوع البرامج التمويلية من بنك الإسكندرية والتي تخدم قطاع كبير من العملاء سواء الموظفين في القطاع العام أو الخاص أو أصحاب الأعمال الحرة.

وننشر تفاصيل القرض الشخصي للموظفين من بنك الإسكندرية:

– فترة فترة سداد تصل الى ١٢ سنة

– أسعار عائد تنافسية مع امكانية الاختيار بين أسعار متغيرة أو ثابتة

– تأمين على الحياة طوال مدة التمويل

– تمويل شخصي بضمان الوظيفة

– امكانية تأجيل الأقساط لمدة سنة لعملاء برنامج بضمان تحويل الراتب الذين يتم تحويل كامل راتبهم على بنك الإسكندرية.

– قيمة التمويل تصل الى ٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جم

الشروط:

– عمر العميل : من ٢١ الى ٦٥ عام

– الحد الأدنى لمدة العمل : ٣ أشهر

المستندات المطلوبة:

– صورة من بطاقة الرقم القومي

– خطاب مفردات الراتب

– فاتورة مرافق حديثة ” غاز – كهرباء – تليفون ” لا يتعدى تاريخها ٣ أشهر

– يمكن طلب مستندات اضافية وفقا لبرنامج التمويل

جدير بالذكر أنه يمكنك التحكم في ديونك عن طريق تجميعها كلها في قرض شخصي واحد وهذا هو المعروف باسم توحيد الديون وبشكل أساسي ، يعني هذا أن البنك يسدد ديونك الأخرى المعتمدة ، لذا لا يتبقى لك سوى ديون واحدة لإدارتها وسدادها.

وتتمتع القروض الشخصية عمومًا بسعر فائدة أقل من بطاقات الائتمان ، مما يعني أنك قد تكون قادرًا على سداد ديونك بشكل أسرع ويمكن أن تساعدك القروض الشخصية أيضًا على مقاومة إغراء الانفاق على فورة الإنفاق نظرًا لعدم وجود بطاقة ائتمان أو بطاقة متجر مرتبطة.

ويمكن أن يستغرق توفير السيارة وقتًا طويلاً وتتمثل إحدى طرق الجلوس خلف عجلة القيادة عاجلاً في شراء سيارة بقرض شخصي وسداده كل شهر ومن خلال معدل ثابت على قرضك الشخصي ، وفقا لما ورد هنا ستعرف بالضبط ما ستكون أقساطه المنتظمة ومدة سداد القرض وإنها فكرة جيدة أن تحصل على الموافقة على قرض السيارة قبل أن تبدأ في البحث عن سيارة. بهذه الطريقة ، ستعرف المبلغ الذي يمكنك إنفاقه وقد تتمكن حتى من التفاوض على سعر السيارة.