يقدم بنك المشرق القرض الشخصي للكثير من الفئات بالمجتمع حيث يأتي بالعديد من المميزات أبرزها أنه بدون ضامن فضلا عن سهولة الإجراءات وسرعتها.

وتفاصيل القرض الشخصي من بنك المشرق كالتالي:

– قيمة القرض تصل إلى مليون و320 ألف جنيه

– مدة السداد تصل إلى 9 سنوات.

– إمكانية زيادة مبلغ القرض بعد الحصول عليه

– أسعار فائدة تنافسية

– بدون ضامن

– بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى

المستندات المطلوبة:

– شهادة حديثة بمفردات الراتب

– طلب الحصول على القرض

– صورة بطاقة رقم قومي سارية

– إيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور

– خطاب معتمد من جهة العمل بعد إعتماد الصيغة من البنك.

القروض الشخصية المضمونة هي قروض شخصية مدعومة بضمانات أو ممتلكات مثل السيارة التي يمكن للبنك الاستيلاء عليها إذا كنت غير قادر على سداد القرض وتقدم هذه القروض عادةً معدلات فائدة أقل ومبالغ قروض أعلى من القروض غير المضمونة ، حيث يضمن المقرضون أنهم سيكونون قادرين على استرداد بعض أو كل قيمة القرض.

جدير بالذكر وفقا لما ورد في بانكير أنه قبل أن تتقدم بالحصول على طلب قرض قرن عروض القروض ومعدل النسبة المئوية السنوية (APR) هو تكلفة اقتراض سنوية بما في ذلك أسعار الفائدة والرسوم ، مما يجعلها مقياسًا جيدًا لتكلفة القرض بمرور الوقت وستحتاج عادةً إلى العثور على قرض بأقل معدل فائدة سنوية ممكن لموقفك. يجب عليك أيضًا مراعاة مبلغ القرض ومدته لمعرفة تكلفة القرض بمرور الوقت. وبمجرد اختيارك للبنك الذي تريد تقديم طلب رسمي معه ، ستخضع لفحص ائتماني مؤكد ويمكن أن يؤثر هذا مؤقتًا على درجة الائتمان الخاصة بك وسيطلب المقرضون عادةً إثبات الدخل والبيانات المصرفية ووثائق التعريف الأخرى أثناء عملية التقديم. وبمرد الموافقة رسميًا على القرض ، ستتمكن من قبول عرض والانتقال إلى الخطوة التالية: الحصول على أموالك ويتخذ بعض البنوك قرارات القروض بسرعة ويمولون القروض المعتمدة بنفس السرعة وهذا يعني أنه يمكنك إيداع قرض شخصي في حسابك المصرفي في نفس اليوم الذي تقدم فيه الطلب.