انخفضت أسعار الذهب مساء اليوم السبت في مصر في لتحد من الإرتفاع الصباحي في سعر الذهب اليوم بفعل تأثير أخبار اعتداء روسيا على أوكرانيا في ظل عطلة البورصات العالمية.

وشهدت أسعار الذهب أمس ارتفاعًا كبيرًا بعد الإعلان عن حريق مركز تدريب في المفاعل النووي الأوكراني، والحرائق في منطقة الغابات المحيطة بالمفاعل النووي في كوريا الشمالية.

وختمت أسعار الذهب عالميًا لتعاملات العقود الآجلة والتعاملات المباشرة مساء آمس الجمعة في آخر أيام عمل البورصات العالمية فوق مستوي 1970 دولار.

وأثرت الحرب الروسية الأوكرانية على أسعار السلع ورفعت أسعار النفط والقمح والبلاديوم والذهب والغاز إلى مستويات قياسية.

ورغم انخفاض أسعار الذهب مساء اليوم إلا أن أسعار الذهب اليوم Gold Prices وصلت إلى أعلي مستوي لها منذ نشوب الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

أسعار الذهب في مصر مساء اليوم السبت 5 مارس 2022
انخفضت أسعار الذهب في مصر مساء اليوم، بعد أن شهدت ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم، ثم عاودت الانخفاض مرة أخرى بنحو أقل.

ويأتي الإرتفاع والانخفاض في أسعار الذهب عالميًا اليوم وغدًا بمعزل عن السوق العالمي في ظل عطلة البورصات العالمية يومي السبت والأحد من كل أسبوع، بفعل أخبار الحرب بين أوكرانيا وروسيا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 في المساء
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم السبت في مصر في المساء 988 جنيهًا.

ورغم انخفاض سعر الذهب عيار 24 جنيهين في المساء عن التعاملات وسط النهار إلا أن المحصلة النهائية هي ارتفاع 3 جنيهات عن الأسعار السائدة في ختام تعاملات مساء أمس الجمعة.

سعر الذهب عيار 21 في مصر مساء اليوم
وسجل سعر الذهب عيار 21 في مصر مساء اليوم السبت 865 جنيهًا.

ووصل سعرالذهب عيار 21 اليوم في مصر في منصف التعاملات 867 جنيهًا، ويعتبر ذلك هو أعلي سعر منذ بداية الحرب.

وانخفض سعر الذهب عيار 21 في جنيهين في المساء عن أسعار في منتصف التعاملات، إلا أن المحصلة النهائية هي ارتفاع 3 جنيهات عن الأسعار السائدة في ختام تعاملات مساء أمس الجمعة.

أخبار سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر في المساء
سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 مساء اليوم السبت في مصر 741 جنيهًا.

ووصل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر في منتصف التعاملات 743 جنيهًا، ويعتبر ذلك هو أعلي ارتفاع في أسعار الذهب في مصر منذ بدء الحرب على أوكرانيا.

وبلغ سعر الذهب في مصر للنوع عيار 18 في ختام تعاملات أمس الجمعة 739 جنيهًا.

توقعات أسعار الذهب اليوم وغدًا السبت والأحد 5 و6 مارس 2022
كانت أسعار الذهب في مصر قبل بدء الحرب على روسيا تتحرك يومي السبت والأحد موعد عطلة البورصات العالمية الأسبوعية في مدي يتراوح بين جنيهين صعودًا وهبوطًا عن الأسعار السائدة في ختام تعاملات يوم الجمعة السابقة.