يتيح البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات المصرفية التي تلبي كافة احتياجات العملاء من بدءا خدمات تقسيط المشتريات المتاحة على بطاقات الائتمان المختلفة حتى القروض والمنتجات المصرفية.

ويوفر البنك الأهلي المصري خدمة التقسيط عبر الهاتف وهي عبارة عن السحب النقدي للعملاء من حاملي البطاقات الائتمانية الاصلية أو الاضافية في كافة ماكينات الصراف الالي الخاصة في حدود 50% من الحد الائتماني الممنوح للبطاقة الائتمانية وبحد أدنى 500 جنيه للحركة.

ويأني ذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء علي الخط الساخن 19623 أو زيارة أقرب فرع حيث يمكن إجراء التقسيط عقب إجراء حركة السحب النقدي التي تمت بدءا من أول الشهر وحتى آخر يوم في شهر السحب والتمتع بعدم احتساب عمولات السحب النقدي أو عوائد مدينة من تاريخ السحب وحتى ابلاغ البنك بطلب تقسيط الحركة.

ومزايا الخدمة هي:
– عدم احتساب عمولات السحب النقدي او العوائد المدينة من تاريخ السحب وحتى ابلاغ البنك بطلب تقسيط الحركة.

– ميزة التمتع بعائد مدين مميز 19% سنويا.

– التمتع بفترة سماح كاملة بالإضافة الى فترة التقسيط

– عدم المطالبة بسداد إجمالي المبلغ المستحق على العميل، ولكن سيتم سداد اقساط ثابتة حسب الفترة التي يرغب بها العميل ابتداء من الشهر الثالث.

وإذا قام العميل بالسحب النقدي لمبلغ 1000 جنيه يوم 1 أكتوبر وقام بطلب تقسيط حركة السحب النقدي على فترة 6 أشهر يوم 5 أكتوبر فسيتم إجراء التالي:

أولا: سيتم رد مبلغ حركة السحب النقدي (Refund) خلال شهر السحب

ثانيا: خصم عمولة التقسيط على بطاقة الائتمان في خلال شهر السحب النقدي وهي عبارة عن 5.32% من مبلغ حركة السحب النقدي لفترة تقسيط 6 شهور وتساوى 53.2 جم ويكون العميل مطالب بسدادها بحد أقصى يوم 25 مارس.

ثالثا: رد عمولات السحب النقدي والعوائد المدينة المحتسبة على المبلغ المسحوب المراد تقسيطه من تاريخ السحب وحتى تاريخ طلب التقسيط يوم5 فبراير.

رابعا: خصم أول قسط بتاريخ 31 مارس وهو مبلغ 166.67 جم (1000/6) ويكون العميل مطالبا بسداده بحد أقصى يوم 25 أبريل، وبذلك يتمتع العميل بشهرين سماح إضافيين علاوة على فترة التقسيط التي طلبها.

شروط وأحكام خدمة تقسيط السحب النقدي عبر الهاتف:

– خدمة تتيح لعملاء بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري تقسيط حركات السحب النقدي وفقا والشروط الاتية:

– خدمة تقسيط السحب النقدي متاحة لحاملي بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري من خلال الاتصال بالخط الساخن 19623 الخاص بالبنك او زيارة اقرب فرع عقب اجراء حركة السحب النقدي من اي ماكينة صراف الي خاصة بالبنك الاهلي المصري وحتى اخر يوم في شهر السحب.

– يجب الا يزيد مبلغ الحركة المطلوب تقسيطها عن 50% من الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية وبحد ادنى 500 جم للحركة.

– في حالة طلب فترة تقسيط لا يمكن تغييرها الى فترة اخرى بعد تنفيذ الطلب. المبلغ المطلوب تقسيطه لن يكون متاح للاستخدام والاقساط المسددة يمكن اعادة استخدامها .

– فترات التقسيط تبدأ من 3 شهور وتصل الى 36 شهر (3 شهور – 6 شهور – 9 شهور – 10 شهور – 12 شهر – 18 شهر – 24 شهر – 30 شهر – 36 شهر(.

– يجب ان تكون حركة السحب النقدي المطلوب تقسيطها قد تم خصمها علي بطاقة الائتمان كحركة سحب نقدي.

– أخر موعد للاتصال على الخط الساخن 19623 او زيارة اقرب فرع وطلب تقسيط حركة السحب النقدي هو اخر يوم في شهر السحب.

– خدمة تقسيط السحب النقدي متاحة فقط لحركات السحب النقدي التي تمت بدءا من اول الشهر وحتى اخر يوم في شهر السحب ولا يمكن تقسيط حركات السحب النقدي من كشوف حساب سابقة او اي مديونيات سابقة.

– يتم سداد عمولة التقسيط في الشهر التالي للسحب النقدي، ثم يتم سداد اول قسط قبل يوم 25 من الشهر التالي لانتهاء فترة السماح.

– رد عمولة السحب النقدي والفوائد المحتسبة على المبلغ المراد تقسيطه.

– مطالبة العملاء بسداد قيمة القسط بالإضافة الي الحد الأدنى ضمن اجمالي رصيد كشف حساب البطاقة الائتمانية في الشهر التالي لطلب الخدمة.

– يجب التزام العميل بفترة التقسيط التي تم طلب تقسيط حركة السحب النقدي لها سواء بدء من 3 شهور وحتى 36 شهر حيث لا يمكن اجراء سداد كامل للرصيد المدين لحركات التقسيط قبل انتهاء الفترات المذكورة الا في حالة طلب الغاء البطاقة الائتمانية.

– يجب تقسيط حركة السحب النقدي كاملة ولا يمكن تقسيط جزء من حركة السحب .

– لا يوجد حد اقصى لعدد حركات السحب النقدي التي يمكن تقسيطها في حدود 50% من الحد الائتماني الممنوح للعميل.

بدون تحويل الراتب أو ضامن.. قرض شخصي لسداد الديون من هذا البنك

يبدأ من 20 ألف جنيه.. تسهيلات على قرض السيارة الملاكي في 6 بنوك.. اعرف الشروط
– الخدمة متاحة لكافة بطاقات الائتمان.

– يتم اجراء التقسيط في حالة ان حساب بطاقة الائتمان ساري ولا يتم التقسيط في حالة توقف الحساب لأى سبب من الاسباب.

– يمكن تقسيط أي حركة سحب نقدي على بطاقة الائتمان من داخل مصر فقط.

– سيتم خصم مصاريف تجاوز الحد الائتماني وفقا لما ورد  هنا“حال تجاوز الحد المقرر للبطاقة نتيجة خصم عمولة التقسيط – عند تنفيذ تقسيط الحركة”، وسيتم رد مصاريف التجاوز تلقائيا بنهاية ذات يوم الخصم.

– احتساب عمولة التقسيط وفقا وفترة التقسيط التي يرغب بها العميل ويتم تحديد العمولة التي يتحملها العميل.