بنك مصر يقدم أعلى عائد شهادات ادخار 2022، بين عدد من البنوك العاملة في مصر التي تتيح إمكانية شراء شهادات ادخار بأجل 3 سنوات، حيث يصل سعر العائد على شهادة الادخار في بنك مصر لنحو 14% بأجل يصل لـ7سنوات، ويبلغ متوسط سعر الفائدة على شهادات ادخار البنوك الثلاثية لـ بنك مصر قيمة 14%، ويحدد كل بنك نسبة العائد في ضوء الشروط التي يضعها، ويعد ايداع مبلغ 1000 جنيه حد أدنى لشراء شهادات ادخار بفائدة مميزة في الجهاز المصرفي.

 

وتتيح البنوك لحاملي شهادات الادخار التمتع ببعض الامتيازات المصرفية مثلاً، مثل طلب قرض بضمان شهادات الادخار، أو إصدار بطاقة ائتمان لسداد أو تقسيط المشتريات إلكترونيا.

افضل شهادات ادخار في مصر2022
كشف بنك مصرعن توفير انواع جديدة من شهادات الادخار والتي وصل عددها لـ 5 شهادات، ويقوم العميل باختيارشهادات الادخار الانسب من بينها ، في ضوء ما يحتاجه، ويمتلك بنك مصر مميزات عدة على شهادات ادخار بنك مصر ونسبة الفوائد عليه.

الشهادة الثلاثية.. شهادة ادخار بنك مصر
افضل شهادات ادخار في مصر2022
وفر بنك مصر شهادات ادخار بعد إلغاء شهادة طلعت حرب ذات عائد 18%، و يقدم بنك مصرشهادات الادخار الثلاثية بعائد 14% لمدة 3 سنوات، ويصل العائد السنوي إلى 14%، ويصرف شهريا وتصل مدتها 3 سنوات، تبدأ قيمتها من 1000 جنيه ومضاعفاتها، بدون حد أقصى.، ويمكن استرداد قيمة شهادات ادخار بنك مصر أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، ويوفر بنك مصر إمكانية استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات
اعلى عائد شهادات ادخار في مصر 2022
تصدر شهادات ادخار بنك مصر للأفراد الطبيعيين فقط، تصل مدة الشهادة 5 سنوات، يبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار بنك مصرالى 1200 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد الشهري 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويبلغ معدل عائد الشهادة طوال فترة الشهادة بحيث يكون العائد 9% يصرف شهريًا، و 9.5% يصرف سنويًا، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

شهادات الادخار ذات العائد الثابت لمدة 7 سنوات..بنك مصر
افضل شهادات ادخار في مصر2022
تصدر شهادات ادخار بنك مصر للأفراد، تكون مدة الشهادة 7 سنوات، يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 750 جنيه ومضاعفاتها، يكون معدل عائد شهادات ادخار بنك مصر ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً 9.75%، وعن إمكانية استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

شهادات ادخار الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري
افضل شهادات ادخار في مصر2022
تصدر شهادات ادخار بنك مصر للأفراد، تصل مدة الشهادة 3 سنوات ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها، يكون معدل العائد متغير يصرف كل شهر، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، يمكن الاقتراض بضمان شهادات ادخار ويكون العائد متغير يوميًا.

شهادات ادخار أمان المصريين من بنك مصر
أفضل شهادات ادخار في مصر2022
تصدر شهادات ادخار بنك مصر للمصريين الأفراد من سن 18 سنة حتى 59 سنة، وفقا لما ورد هناتبدأ من فئة 500 جم ومضاعفاتها وبحد أقصي 2500 جم على مستوي جميع البنوك المشاركة، عائد 13% يصرف في نهاية مدة الشهادة 3 سنوات بعد خصم قيمة أقساط التامين من العائد، صرف العائد من خلال حساب العميل الحالي، الإعفاء من كافة المصاريف خلال شراء الشهادة، لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات.